رياضة

سيراميكا كليوباترا يتعادل مع الجونة 1/1 في الدوري الممتاز

تعادل سيراميكا كليوباترا مع ضيفه الجونة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد المقاولون العرب في إطار الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم الجونة في الدقيقة 58 عن طريق أيمن سعيد موكا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من مازن ياسر، وأحرز أحمد بلحاج هدف لسيراميكا في الدقيقة 80 ولكن تم إلغاؤه عن طريق تقنية الفيديو للتسلل.

وفي الدقيقة 94 نجح البديل مروان عثمان “اوتاكا” في تعديل النتيجة لسيراميكا بعد أن تلقى عرضية متقنة من محمد شكري ووضعها بقوة في مرمي صبحي سليمان حارس الجونة.

وتوترت الأجواء في دقائقها الأخيرة حيث أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لكل من لاكي ايمانويل لاعب الجونة وأحمد قندوسي لاعب سيراميكا، وبعدها أعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتحصل أيمن سعيد موكا لاعب الجونة على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

بتلك النتيجة يرفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن وبفارق الأهداف عن الجونة صاحب المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط والذي حقق تعادله السادس في الدوري.

ويواجه سيراميكا كليوباترا في الجولة الرابعة عشر مضيفه بلدية المحلة، يوم الأحد المقبل، بينما يستضيف الجونة نظيره الإسماعيلي يوم الاثنين المقبل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى