عرب وعالم

انطلاق الاجتماعات التحضيرية “للمجلس الاقتصادي” باجتماع اللجنة الاجتماعية

انطلقت صباح اليوم الأحد الاجتماعات التحضيرية للدورة العادية الـ “113” للمجلس الاقتصادي والاجتماعي وذلك باجتماع اللجنة الاجتماعية الذي عقد برئاسة المملكة الأردنية الهاشمية اليوم في مقر جامعة الدول العربية.

ومن المقرر أن يعقد غدا اجتماع اللجنة الاقتصادية في إطار التحضير للمجلس الذي يعقد اجتماعه على مستوى كبار المسؤولين يوم الأربعاء المقبل ثم على المستوى الوزاري يوم الخميس القادم.

ويناقش اجتماع اللجنة الاجتماعية الملف الاجتماعي للدورة الحالية للمجلس، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة “112” للمجلس الاقتصادي والاجتماعي، ونشاط الأمانة العامة فيما بين دورتي المجلس “112 – 113″، وتقرير الأمين العام عن نشاط الجامعة بين الدورتين.

كما يناقش الاجتماع الملف الاقتصادي والاجتماعي لمجلس جامعة الدول العربية، على مستوى القمة في دورته العادية القادمة المقررة في مملكة البحرين 2024.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع، بحث التعاون العربي الدولي في المجالات الاجتماعية، والتنموية، وتقارير وقرارات المجالس الوزارية واللجان ويناقش الاجتماع التقارير الصادرة عن عدد من الاجتماعات الوزارية منها الدورة غير العادية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبر تقنية الاتصال المرئي التي عقدت في 19 سبتمبر 2023

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى