حوادث وقضايا

انقلاب أتوبيس بشبرا يتسبب في كسر ماسورة مياه

أنقذت العناية الإلهية سائق و 7 ركاب من الموت المحقق بعد انقلاب اتوبيس بهم أعلي نفق احمد بدوي بشبرا ، مما تسبب في إصابة أحد الركاب تم نقله الي المستشفي لإسعافه .

تلقت أجهزة الأمن بلاغا بانقلاب أتوبيس تابع لشركة اعلي نفق أحمد بدوي بشارع أحمد حلمي بمنطقة شبرا .

علي الفور انتقلت أجهزة الأمن وتم سحب الأتوبيس من نهر الطريق ونقل مصاب الي المستشفي لإسعافه .

وتبين من الفحص أن الأتوبيس تابع لشركة خاصة ( 50 راكب ) كان يستقله 7 ركاب والسائق وقت وقوع الحادث ، حيث اختلت عجلة القيادة في يد السائق مما ادي الي وقوع الحادث واصطدام الأتوبيس بماسورة مياه مما تسبب في كسرها وغرق منطقة الحادث بالمياه وتم اخطار الجهات المعنية والتعامل مع الماسورة واصلاحها وشفط المياه .

وقامت أجهزة الأمن برفع اثار الحادث لتعود حركة المرور لطبيعتها ، تم تحرير محضر ، وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق .

فيما انتقل اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة لموقع الحادث للإشراف على عمليات إصلاح ماسورة المياه مع تواجد 10 شفاطات بالموقع.

ووجه المحافظ، بسرعة الانتهاء من إصلاح الماسورة والدفع بسيارات مياه نقية للاماكن المتضررة من انقطاع المياه لحين الانتهاء من عمليات الإصلاح، مع عمل التعديلات المرورية اللازمة لتمكين شركة المياه من إصلاح الماسورة المكسورة بما لا يؤثر على حركة السيارات ، كما شدد المحافظ على سرعة إعادة الشئ لأصله بعد انتهاء أعمال الإصلاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى