حوادث وقضايا

حملات أمنية لضبط متجري المخدرات والأسلحة النارية بأسيوط وأسوان ودمياط

قام قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط – أسوان – دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة بالمديريات.

وأسفرت جهود الحملات في أسيوط عن ضبط (43) قطعة سلاح ناري عبارة عن 13 بندقية آلية و14 بندقية خرطوش وطبنجة و15 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 31 متهما لـ 23 منهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط (6) قضايا اتجار في المواد المخدرة.. ضبط خلالها كمية من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 6 متهمين لـ 4 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 406 أحكام قضائية متنوعة.

وفي أسان تم ضبط 5 قضايا “إتجار” فى المواد المخدرة ضoبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 8،100 كيلو جرام وكمية من مخدر البانجو وزنت 8،500 كيلو جرام وكمية من مخدري الهيروين والشابو بحوزة 5 متهمين لـ2 منهم معلومات جنائية.

كما تم تم ضبط قضيتي سلاح ناري.. عبارة عن 2 فرد محلى عدد من الطلقات لذات العيار بحوزة متهمين اثنين، وتنفيذ 820 حكما قضائيا متنوعا.

وفي دمياط تم ضبط 7 قضايا إتجار فى المواد المخدرة.. ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 8.500 كيلو جرام و كمية من مخدر البانجو وزنت 13.500 كيلو جرام و كمية من مخدر الهيدرو وزنت 7 كيلو جرامات وكمية من مخدر الهيروين و7 فرد محلى وعدد من الطلقات لذات العيار بحوزة 8 متهمين لـ7 منهم معلومات جنائية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى