رياضة

طارق عبد الله : خبرات الشناوي وغلطة تامر مصطفى و كالوشا فرقت مع الأهلي أمام إنبي

كتب / محمد فتحي المرواني: 

أكد طارق عبد الله، المدير الفني السابق لفريق إنبي، أن الأهلي استحق الصعود إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على إنبي بثلاثة أهداف نظيفة، مشيرا إلى أن إنقاذ الشناوي، فرصة مؤكدة نقطة تحول فى المباراة. 

 

وقال عبد الله، فى تصريحات لبرنامج ملعب” إف إم ” عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن الطريقة التى بدأ بها تامر مصطفى، المدير الفني لفريق إنبي، لم تساعد لاعبيه على مواجهة الأهلي، حيث كان يجب ان يكون هناك جرأة من البداية، مشيرا إلى أن مشاركة أحمد أمين أوفا تأخرت كثيرا حيث كان من المفترض أن يبدأ أوفا، اللقاء وخلفه رفيق كابو وأحمد جمال.

 

وأكد محلل ملعب إف إم ، أن كالوشا يتحمل مسؤولية الهدفين الأول والثاني حيث ارتكب فاول لا داعي له مع اليو ديانج لاعب خط وسط الأهلي، داخل منطقة الجزاء، تسبب في ضربة جزاء، سجل منها علي معلول، الهدف الأول، كما ساهم بتراجعه للخلف بإعطاء الفرصة لانتوني موديست، بتسجيل الهدف الثاني، مشيرا إلى محمود البلعوطي لا يتحمل مسؤولية اى هدف. 

 

وأكد المدير الفني السابق لفريق إنبي، أن خبرات الشناوي، منعت الفريق البترولي، من العودة إلى اللقاء بعد انقاذ فرصة محققة من أوفا، حيث كانت النتيجة وقتها تقدم الأهلي بهدفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى