برلمان وأحزاب ونقابات

ممثل كيان شباب مصر : كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في ختام “حكاية وطن” تاريخية

أشاد النائب أيمن فتحي عضو مجلس النواب السابق وممثل كيان شباب مصر بالكلمة التاريخية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن ، مؤكداً أن سيادته يتحدث بكل شفافية وصدق كعادته مع الشعب المصري .

وقال أيمن فتحي أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبى نداء الوطن بإعلان سيادته الترشح لفترة رئاسية جديدة وطمأن ملايين المصريين الذين نزلوا إلى جميع الميادين يطالبون سيادته بالترشح لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية والحفاظ على مكتسبات الوطن .

وأعلن ممثل كيان شباب مصر عن ترحيبه وسعادته باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للواجب الوطني والنداء الشعبي ،  مؤكداً أنه يعلن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة ويدعو شباب مصر للمشاركة وأداء واجبهم الوطني .

وأكد ” ايمن فتحي ” خلال حضوره مؤتمر حكاية وطن أن هذا المؤتمر يعد وثيقة تاريخية هامة لإنجازات الدولة المصرية ورحلة البناء والتنمية للجمهورية الجديدة على مدار السنوات الماضية، وتعريف المصريين بحقيقة ما شهدته مصر من مشروعات قومية عملاقة تمت على أرض الواقع وتعد إعجاز غير مسبوق وتمت في وقت قياسي .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى