صحة وتعليم

في أول يوم دراسي.. مدير عام تعليم نجع حمادي يتابع انتظام التلاميذ والطلاب بالمدارس

كتب / محمد فتحي المرواني:

 

انطلق صباح اليوم السبت 30 من سبتمبر الجاري، العام الدراسي الجديد 2023/2024، في عدد من مدارس الجمهورية وسط استعدادات مكثفة لاستقبال التلاميذ والطلاب.

من جانبه أجري أبو الوفاء عبد السلام الدردير مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمالي قنا، يرافقه محمد فتحي المرواني رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، وعبد الرحمن نجيب مدير التعليم الابتدائي، جولة تفقدية في عدد من المدارس التابعة للإدارة، ممن تعمل اليوم ، وذلك للاطمئنان علي دخول التلاميذ والطلاب بالفصول الدراسية، والوقوف علي مدي الاستعدادات بالمدارس التي تبدأ بها الدراسة اعتبارا من غد الأحد الأول من أكتوبر الجاري،وذلك للحيلولة دون حدوث أي تكدسات يمكن أن تحدث، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

 

وقال مدير عام الإدارة، خلال جولته التي شملت زيارة مدارس خالد بن الوليد الابتدائية، والشهيدة ميار الإعدادية بنات، و المشتركة الابتدائية، والعلم والإيمان الابتدائية، أن الإدارة التعليمية بنجع حمادي، أعلنت في وقت سابق آلية استقبال التلاميذ والطلاب بالمدارس في أول يوم دراسي، حيث يقتصر اليوم الأول علي استقبال تلاميذ وطلاب الصف الأول فقط، ويتضمن اليوم التالي استقبال طلاب وتلاميذ باقي الصفوف الدراسية بكل مرحلة تعليمية.

وقدم مدير عام الإدارة، التهنئة للتلاميذ والطلاب وهيئة المعلمين والمعلمات والعاملين بالحقل التعليمي بنجع حمادي، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، داعيا الله تعالي أن يجعله عاما سعيدا مليئا بتحقيق النجاحات.

 

وشدد المدير العام، علي ضرورة المحافظة علي نظافة المباني المدرسية، ووضع الأنصبة، والانتهاء من الجداول الدراسية، و الالتزام بتطبيق القرارات الوزارية 30 ، 36 وغيرها من القرارات والتوجيهات الصادرة عن الوزارة و المديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى