رياضة و شباب

الليلة.. الإسماعيلي يلتقي الاتحاد السكندري فى دورى نايل

يلتقى فريق الإسماعيلي مع فريق الاتحاد السكندري على استاد الإسماعيلية، فى السابعة مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري نايل 2023/2024.

يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مختلفة، حيث سقط الإسماعيلي أمام زد بهدف نظيف في الجولة الأولى، بينما انتزع الاتحاد فوزا صعبا أمام سيراميكا بهدف في نفس الجولة.

استقر إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، على تواجد الغانى ياو أنور في خط هجوم الفريق خلال مباراة الاتحاد السكندري، بعدما جلس اللاعب بديلا في مباراة زد بالجولة الأولى للمسابقة وشارك في ودية بورفؤاد التي أقيمت مساء الجمعة وسجل هدفين ليقود الفريق الأصفر للفوز بثلاثية دون رد.

في المقابل، يأمل طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، في مواصلة سكة الانتصارات والعودة بالنقاط الثلاثة من الإسماعيلية، وطالب اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي تتيح لهم أمام مرمى الدراويش وبذل أقصى جهد للظفر بالنقاط الثلاثة.

ويسعى طارق العشري لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل محاولة خطف الصدارة من فيوتشر، حيث يحتل زعيم الثغر المركز السادس فى جدول ترتيب دوري نايل برصيد 3 نقاط من الفوز على سيراميكا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى