رياضة

الليلة .. المصري البورسعيدي يواجه سيراميكا في نهائي كأس رابطة الأندية

يواجه فريق المصرى البورسعيدى نظيره فريق سيراميكا ، في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم في النسخة الثانية للبطولة.

وتأهل فريق المصرى لنهائى كأس الرابطة بعد الفوز على فريق فيوتشر 3 /1 بعد التعادل السلبى، فيما وصل سيراميكا للنهائى بعد الإطاحة بفريق الاتحاد السكندرى 4 /3 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبى أيضا.

وعقد ميمي عبد الرازق المدير الفني للنادي المصري، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق على هامش التدريبات، وحذرهم من الانتفاضة الكروية المرتقبة لفريق سيراميكا تحت القيادة الفنية الجديدة لأيمن الرمادي والذي تولى مهمة الفريق بعد رحيل حلمي طولان، مؤكدا أن لاعبي سيراميكا سيبذلون أقصى ما لديهم لإقناع مدربه الجديد في مواجهة المصرى.

في المقابل، يسعى أيمن الرمادى المدير الفني لفريق سيراميكا، لتحقيق البطولة الأولى له عقب توليه القيادة الفنية للفريق وطالب اللاعبين بضرورة التركيز الشديد على إنهاء الهجمات بشكل متقن واستغلال الفرص التي تتاح لهم، وحذر من خطورة مهاجمى الفريق البورسعيدى وخاصة الثنائى عبد اللطيف جريندو ورجب عمران اللذان يتميزان بالسرعة والمهارة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى