رياضة

الزمالك ينهي مشواره في الدوري الممتاز بالتعادل مع فاركو (2 – 2)

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في بطولة الدوري الممتاز، بالتعادل مع ضيفه “فاركو” بنتيجة (2 – 2)، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر المسابقة.

تقدم الزمالك بهدفين في الشوط الأول عن طريق سيد عبد الله “نيمار” في الدقيقة 26، والسنغالي إبراهيما نداي في الدقيقة 31، ثم نجح فاركو في العودة للقاء بقوة خلال الشوط الثاني، وتمكن من إحراز هدفين عبر مهاجمه السوداني سيف الدين تيري في الدقيقتين 60 و72.

وأكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه الشاب حاتم سكر في الدقيقة 94، عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

التعادل منح كل فريق نقطة واحدة; ليرتفع رصيد الزمالك إلى 60 نقطة وينهي الموسم في المركز الثالث بجدول الدوري، كما ارتفع رصيد فاركو إلى 42 نقطة ليرتقي إلى المركز التاسع.

وفشل الزمالك في تحقيق الانتصار على فاركو هذا الموسم، حيث انتهى لقاء الدور الأول بينهما بفوز فاركو بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يتعادلا اليوم في مباراة الدور الثاني بنتيجة 2-2.

وللقاء الثاني على التوالي، لم يتمكن الزمالك من تحقيق الفوز في بطولة الدوري، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام غريمه النادي الأهلي بنتيجة (1-4) في لقاء القمة.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال والتي ستنطلق يوم 27 يوليو الجاري، حيث يتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة إلى جانب فرق “الاتحاد والشباب السعوديين، والاتحاد المنستيري التونسي”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى