رياضة

منتخب مصر للكرة الشاطئية بالمجموعة الثانية في دورة الألعاب الإفريقية

كتب – حمدي بيومي

 

أسفرت قرعة دورة الألعاب الإفريقية للكرة الشاطئية التي ستقام في تونس في الفترة من 24 إلى 30 يونيو الجاري، عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثانية بالبطولة التي ستقام خلال يونيو الجاري والمؤهلة إلى أولمبياد الألعاب الشاطئية في “بالي”.

ويواجه الفراعنة بالمجموعة منتخبات، المغرب وليبيا وجزر القمر، وحضر مراسم القرعة محمد منجي المدير الإداري لمنتخب مصر وذلك وفقا لما ذكره الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم السبت.

وأكد مصطفى لطفي المدير الفني لمنتخب الشاطئية أن القرعة جاءت متوازنة، في ظل قوة المنتخبات المشاركة بالبطولة، وأنه يسعى إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب وآخرها التتويج بكأس العرب.

وانطلق أمس الجمعة المعسكر المغلق لمنتخب الشاطئية بقيادة مصطفى لطفي المدير الفني، استعدادا لخوض دورة الألعاب الإفريقية. واختار المدير الفني لمنتخب مصر قائمة تضم 25 لاعبا للدخول في معسكر مغلق قبل السفر إلى تونس.

وتضم القائمة كلا من ، زيزو الصباح ومحمد السيد وإبراهيم حسن ويوسف مرتضى وأحمد حمدي ومصطفى سمير ومصطفى أحمد وحسان محمد ومصطفى صاصا وإسلام أحمد وأحمد الشحات وأحمد شكري وأحمد جبر وأحمد إيشا وعلى دياب وإسماعيل بهجت والحسيني طه وأحمد بالي وعبدالرحمن الشافعي وهيثم عاطف كوستا وحسام باولو ومحمد عبدالنبي ومحمد نصر عفرتو.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب إلى تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا بشكل جيد قبل السفر إلى تونس لخوض منافسات البطولة مع أقوى ثمانية منتخبات إفريقية.

ويضم الجهاز الفني المعاون كلا من، أحمد أبو سريع مدربا عاما ومحمد فوزي مدرب حراس مرمى والدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبي وعباس حسانين المدلك ومحمد منجي المدير الإداري وإسلام شاكر مدير المهمات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى