المجتمعبرلمان وأحزاب ونقابات

وفد الجيزة يقوم بتوزيع 5 آلاف كرتونة وشنطة رمضانية على المواطنين

تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، واستمرارًا للمبادرات التي أطلقها الحزب لدعم الدولة المصرية والمواطنين في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19، وبمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك، وتحت اشراف الكاتب الصحفي طارق تهامي عضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة العامة للحزب بمحافظة الجيزة.

قام عمرو عبدالرسول خطاب، نائب رئيس اللجنة العامة للحزب بالجيزة بتوزيع 5 آلاف كرتونة وشنطة رمضانية على قرى دائرة مركز كرداسه، ومراكز محافظة الجيزة.

وقال عمرو عبدالرسول خطاب، نائب رئيس اللجنة العامة للحزب بالجيزة، إن المبادرة تأتي في اطار توجيهات المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد في الوقف إلي جوار الوطن والمواطنين في هذه الظروف التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا .

وأضاف عبدالرسول، أن الكراتين الرمضانية تم توزيعها على أحياء امبابة والهرم والعجوزة والصف وأطفيح وابوالنمرس ومركز الجيزة وبولاق الدكرور وقرى مركز كرداسه ومراكز الجيزة من خلال التواصل مع لجان حزب الوفد في محافظة الجيزة، مشيرا الي ان رؤساء اللجان قامت باستلام الكراتين لتوزيعها على اهالينا بالجيزة وكرداسه .

وأشاد عبدالرسول، بدور الدولة المصرية في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 سواء من خلال الإجراءات الطبية أو من خلال التنسيق الكامل بين الوزارات لتوفير كافة السلع للمواطنين مع اقتراب شهر رمضان المبارك .

وتابع قائلا:” وندعو الله عز وجل أن تظل مصر دائما سلماً سلاماً وأمنا وأمانا بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى