برلمان وأحزاب ونقابات

النائبة مرثا محروس تشيد بقرارات الرئيس السيسي خلال احتفالية عيد العمال

قرارات الرئيس السيسي اليوم تترجم مدى استيعاب القيادة السياسية بحال العامل المصري

أشادت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقرارات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أعلن عنها أثناء احتفالية عيد العمال.

 وقالت النائبة: ” هذه القرارات تبث الشعور بالأمن للمواطن خاصة وأنها جاءت لتترجم مدى استيعاب القيادة السياسية بحال العامل المصري وهذا ما لمسناه اليوم من خلال عدة إجراءات لدعم العمالة المصرية”.

 وأضافت “عضو التنسيقية مرثا محروس” بأن الدولة استطاعت أن تقطع شوطاً كبيراً في الخطة التنموية، لاسيما افتتاح العديد من المشروعات القومية بأيدي عمالة مصرية، وهذه الإجراءات التي سوف يتم تنفيذها من اجلهم ستشكل حافزا وتخلق لديهم شعور بالانتماء.

 و أكدت “محروس” قائلة :”علينا أن نعترف أن أكثر من فئة بمجتمعنا استطاعت أن تحصل على حقها الاجتماعي بفضل الرئيس السيسي ومن أهمهم المرأة وحاليا العمال، بالإضافة إلي ملف فئة ذوي الاحتياجات الخاصة التي حظي باهتمام كبير من القيادة السياسية وحاليا تفعل الدولة ما بوسعها للحفاظ علي حقوقهم ودمجهم في سوق العمل.

 كما نوهت ” وكيل لجنة الاتصالات” أن قرار إنشاء المنصة الوطنية لمعلومات سوق العمل خطوة فعالة يخدم على رؤية مصر الرقمية ويتيح فرص لقاعدة اكبر من الشباب في إيجاد فرص عمل ، ولاشك أننا تعودنا علي الإجراءات التي تحمل طابع انساني من سيادة الرئيس بالرغم من التحديات الراهنة التي تجابه الدولة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى