مصر

مدير إدارة الإشارة بالقوات المسلحة: تسهيل إجراءات الشهر العقاري وتوفير شبكة الاتصال لمشروع المونوريل

أعلن مدير إدارة الإشارة للقوات المسلحة اللواء أركان حرب بكر محمد البيومى، أنه تم الانتهاء من مركز التحكم المركزى وتم تسهيل إجراءات الشهر العقارى وتوفير شبكة الاتصال لمشروع المونوريل.

وأكد أنه تم إطلاق أول قمر صناعي مصرى للاتصالات طيبة ١ وتم وصوله لموقعه المدارى، وتم التحكم فيه داخل مصر وتشغيله تجريبيا بأياد مصرية ١٠٠٪؜ ، كما تم الانتهاء من جميع الدراسات الفنية والاختبارات الفضائية.

استعرض ، جهود كافة الجهات المعنية بالدولة للانتهاء من الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ فى كافة أنحاء الدولة.

وأكد البيومى، أن الغرض من الشبكة دعم خطة الدولة للتنمية المستدامة لتحقيق التعاون والتكامل بيم كافة الجهات وتوفير قاعدة بيانات دقيقة.

وأعلن مدير الإشارة أنه تم ربط جميع مواقع شبكات المحمول المدنية وموقع الشبكة، وتم بناء مركز التحكم الرئيسي في ٢١ يوما فقط.

وأكد  البيومي أن الدولة أتاحت كافة الإمكانات المالية لإنشاء الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة التي تضاهي في بنائها والتكنولوجيا المستخدمة فيها، الشبكات المماثلة في مختلف دول العالم.

وأضاف أن كل جهود الجهات المعنية بالدولة تضافرت للانتهاء من إجراءات إنشاء وتعميم الشبكة الوطنية للطوارئ على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، مركز التحكم المركزى للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة بالمقطم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى