منوعات

مزرعة تمنع نجمة “تيك توك” من ركوب الخيل

زعمت ريمي بدر، نجمة “تيك توك”وصانعة محتوى وعارضة أزياء “كيرفي”، أن إحدى المزارع منعتها من ركوب خيولها بسبب وزنها الزائد.

وفي فيديو على موقع “تيك توك” قالت “بدر” وهي أيضا معروفة بمقاطع الفيديو الواقعية لتجربة الملابس تبلغ من العمر 26 عاما، إنه خلال الرحلة الأخيرة لها مع المؤثرين الآخرين لم تسمح لها مزرعة بركوب خيولها بسبب وزنها الزائد، وفقا لموقع ” إن بي سي نيوز” الأمريكي.

كانت “بدر”، التي لديها أكثر من مليوني متابع على TikTok، في منطقة مونتوك بولاية نيويورك الأمريكية، مع شخصيات مؤثرة أخرى في رحلة نظمتها شركة هامبتون ووتر واين خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما قالت إنها رفضت إحدى مزارع الخيول ركوبها لخيولها بسبب وزنها.

وفي منشور لها على TikTok السبت، شاركت بدر مقطع فيديو للمزرعة، مع نص قالت فيه: “صيحة إلى ديب هولو رانش Deep Hollow Ranch في مونتوك لإجباري على المغادرة لأنني يزيد وزني عن 240″(أي 240 باوند أو ما يعادل تقريبا 109 كيلوجرامات) في فيديو حصد أكثر من 1.5 مليون مشاهدة.

وكتبت تعليقا على الفيديو قائلة: “لقد ركبت خيولا من قبل ولم أعاني من هذه المشكلة مطلقا. من فضلكم أعلنوا عن هذا في لافتاتكم للمستقبل”.

ويبدو أن مزرعة Deep Hollow Ranch نفسها لديها موقعين على الإنترنت، أحدهما عبارة عن مدونة تشارك رابطا لها على صفحتها على “فيسبوك”.

ويوجد في المدونة دليل يوضح مقدار الوزن الذي يمكن أن يحمله الحصان، والذي ينص الدليل على أنه “يجب ألا يزيد وزن الفارس عن 15٪ من وزن الخيول”.

وهناك أيضا قائمة من الخيارات لأفضل سلالات الخيول لراكبي من أصحاب الأوزان الكبيرة.

وعلى الموقع الآخر للمزرعة عبر الإنترنت، لا توجد معلومات عن الخيول أو قيود الوزن، فقط يوجد معلومات عن الخدمات المقدمة وخلفية المزرعة نفسها.

وفي منشور متابعة نشرته على قصتها على “أنستقرام” الأحد، كتبت “بدر” أنها لن ترغب أبدا في إيذاء شركة صغيرة، لكنها قالت إنها صُدمت بالطريقة التي تحدث بها أحد موظفي المزرعة إليها، وشعرت بأنها مضطرة لمشاركة تجربتها.

وقالت “بدر”: “نشرت لسبب ما وليس هذا بسبب حرماني من ركوب الخيول. لقد فهمت، بعض الأماكن لديها متطلبات للوزن ولا أريد أبدا إيذاء الخيول، ولكن كانت هذه هي الطريقة التي تم التحدث إلي بها وضحك عليها المالك والطريقة التي عوملت بها بشكل عام”.

وأضافت: “لقد كان أمرا محرجا للغاية عندما قيل لي إنني لابد من المغادرة بمفردي، في حين باقي الأشخاص يمكنهم البقاء”.

وفي منشور ثانٍ على تيك توك، عبرت “بدر” عن رد فعلها ضاحكة على منشور نشره مستخدم يدعى @Broudy.Keogh (يقال إنه نجل صاحب المزرعة) قام بإهانتها فيه قائلا: “عندما لا تكونين سمينة أيتها الحقيرة، يمكنكِ ركوب الخيل في ديب هولو رانش”.

وعلى الجانب الآخر، نشرت الصفحة الرسمية للمزرعة على “فيسبوك” منشورا قالت فيه: “لقد نما إلى علمنا أنه تم نشر مقطع فيديو على تيك توك بخصوص المزرعة ونشر موظف مراهق ردا على الواقعة، لا يمثل بأي حال من الأحوال الآراء التي يمتلكها أصحاب المزرعة ولا يتماشى معها نود أن نعتذر لأي شخص أساء إلى هذا ونحن لا نتغاضى عن أي جزء من مقطع الفيديو الخاص بذلك الموظف أو نتفق معه”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى