محليات

محافظ الدقهلية: جاري اعتماد اللائحة الجديدة للإعلانات بعد الانتهاء من مراجعتها

الهدف من اللائحة الجديدة هو تعظيم ايرادات الإعلانات لاستغلالها في إنشاء مشروعات خدمية للمواطنين

 

 

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً باللجنة العليا للإعلانات بحضور الدكتور محمد أبو غنيمه السكرتير العام للمحافظة .

وأشار ” المحافظ ” إلى أنه جاري اعتماد اللائحة الجديدة للإعلانات بعد الانتهاء من مراجعتها تشجيعاً لأصحاب شركات الإعلانات والمواطنين علي تقنين أوضاعهم وزيادة معدل دخلهم مما سيؤدي إلي خلق فرص عمل جديدة للشباب  .

وأكد” مختار ” على أن الهدف من اللائحة الجديدة هو تعظيم إيرادات المحافظة من الإعلانات لاستغلالها في إنشاء مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات بما لا يخل بالإيرادات العامة للدولة .

كما أكد ” المحافظ ” على أن الهدف من إقامة المحافظة للمشروعات الاستثمارية هو زيادة معدل الإيرادات لاستغلالها في مشروعات خدمية في القطاعات المختلفة .

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة العليا للإعلانات  المهندسة سلوى جابر وكيل وزارة الإسكان ، والمحاسب وليد الشال مدير الحسابات بالمحافظة ، والأستاذة رشا حسن مدير إدارة الإعلانات بالمحافظة  ، والأستاذ ياسر الغريب مدير إدارة الشئون القانونية بالمحافظة ، والمهندس مصطفي العراقي مدير الإدارة  الهندسية بالمحافظة ، والمهندس زناتي السيد وكيل مديرية الطرق بالدقهلية ، واللواء سمير صدقي رئيس حي شرق ، واللواء صبري عبده رئيس حي غرب ، والمحاسب محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا ، وأعضاء اللجنة العليا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى