رياضة و شباب

موسيماني : الأهلي حقق إنجازات كثيرة وخسارة الدوري ليست مشكلة

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن الفريق حقق إنجازات كثيرة وليس هناك مشكلة في خسارة الدوري، مشيرًا إلى أن هناك بطولات كثيرة سيحصل الأحمر عليها.

وقال موسيماني في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الأهلي”: “لا أحد يمكنه التوقع بأي شئ، لكن أنا مع نادي كبير وحققنا نجاحات كثيرة، وليس هناك مشكلة في خسارة الدوري، أمامنا بطولات كثيرة سنحصل عليها”.

وعن الصفقات الجديدة، أوضح: “كنا نحتاج إلى دماء جديدة من خلال إضافة لاعبين أجانب في بعض المراكز، وهذا سيفيد النادي في المستقبل”.

وبسؤاله “هل كان الموسم الماضي صعبًا؟” أجاب: “نعم، كنا مضغوطين جدًا وكانت هناك صعوبات كبيرة، نشعر بالحزن بسبب ضياع الدوري، ولكن بجانب ذلك حصدنا الكثير من الألقاب”.

وأضاف: “بعد تولي تدريب الأهلي حدث تطور في أداء بعض اللاعبين، بسبب أنني أفهم سيكولوجية اللاعب، هناك من يحتاجون للاحتضان مثل محمد مجدي أفشة، وبعض اللاعبين أقوياء مثل محمد الشناوي”.

وواصل: “أنا أعرف كيف أتعامل معهم من الناحية الإنسانية، وأعطيهم الفرصة لإظهار إمكانياتهم”.

واختتم تصريحاته موجهًا حديثه للجماهير، قائلًا: “أشكر كل الجهاز المعاون، وأقول للجماهير اصبروا علينا وابقوا داعمين لنا، نحن حققنا إنجازات كبيرة، والقادم أفضل للنادي الأهلي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى