برلمان وأحزاب ونقابات

النائب إيهاب رمزي : إهداء “درع الكراكة حسين طنطاوي” للمشير طنطاوي تقدير كبير لمواقفه الوطنية

 

 

ثمّن الدكتور إيهاب رمزي قيام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس بتسليم درع الكراكة حسين طنطاوي، للمشير محمد حسين طنطاوي وتسلمها نيابة عنه الربان أحمد طنطاوي سليمان، وذلك خلال حفل تدشين الكراكة “حسين طنطاوي” بقناة السويس بحضور عدد من المحافظين والوزراء.

واعتبر “رمزي” هذا الدرع بمثابة تقدير كبير للمشير محمد حسين طنطاوي ولمواقفه الوطنية والباسلة في الحفاظ على الدولة المصرية فى مرحلة تاريخية مرت بها مصر موجهاً تحية قلبية للمشير محمد حسين طنطاوي لنجاحه الكبير الذى حققه مع أعضاء المجلس الاعلى للقوات المسلحة خلال قيادته الحكيمة للدولة المصرية في اصعب المراحل التي مرت بها مصر بعد احداث 25 يناير .

وقال الدكتور إيهاب رمزي إن المشير محمد حسين طنطاوي لم يتردد لحظة فى تحمل المسئولية التاريخية لقيادة الدولة المصرية بكل شرف واخلاص ووطنية، مؤكداً أن القوات المسلحة المصرية الباسلة كانت ولاتزال وستظل الدرع والسيف لحماية مصر فى اصعب الظروف.

وتعد الكراكة “حسين طنطاوي” من أكبر كراكات الشرق الأوسط ولديها مميزات تتميز بها عن العديد من الكراكات، وتضم أحدث التقنيات الحديثة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى