رياضة و شباب

محمد محسن : سأتقاضي في الاهلي أموال أقل من الزمالك … ولكنها مضمونة

قال محمد محسن : أشكر نادي الزمالك على الفترة التي قضيتها داخله وهو نادي كبير ولكن هذه سنة الحياة وهذا احتراف “والانتماء لله سبحانه وتعالى فقط” وكل لاعب أدرى بمستقبله وحياته ولم أقصر ناحية الأبيض فقد وقعت للأهلي منذ ثلاثة أشهر قبل مباراة نهائي الكأس الذي فزنا به.

وأضاف: أديت أفضل مباريات حياتي ضد الأهلي “بلعب بغل” وهذا رد على الكثيرين الذين شككوا في داخل النادي وأديت مباراة تليق بسمعتي الحقيقية.

وواصل: جمهور الزمالك “دبحنا” الانتقاد نوعين هدام وبناء وقد وصلت الشتائم للأهل بسبب مباراة ورياضة وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكمل: انتقالي للأهلي بسبب أمور نفسية ومادية فهناك مشاكل كثيرة داخل الزمالك تخص الكرة الطائرة منذ أكثر من 5 سنوات وكانت هناك مشاكل داخلية كثيرة داخل الفريق ولا يوجد تركيز في اللعب فقط.

وشدد: أنا سني 26 عام وأحتاج لتأمين مستقبلي وأقسم أني لو أكملت في الزمالك كنت سأنال أكثر مما أتقاضاه في الأهلي ولكن في الأبيض يعطيك الوعد أنك ستنال 5 قروش ولكن لا تنالهم وفي الأحمر يعدك بقرش واحد وتضمن دخوله بالفعل.

واختتم: تحملت نادي الزمالك كثير وأنا مستاء جدا فعندما كنت بقميص الأبيض جماهير الزمالك تصفني أني أفضل لاعب وعندما رحلت أصبحت الأسوأ هذا نفاق ويقومون بسب أهلي ووالدتي على صفحتي الرسمية هذه ليست رياضة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى