محليات

719 مليون جنيه إجمالي تكلفة مشروعات محطات مياه الشرب ومعالجة الصرف الصحي بمحافظة المنوفية

صوت اليوم

أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية حرص المحافظة على المتابعة المستمرة لمشروعات البنية التحتية ومنها خدمة الصرف الصحي والتي تعد من أهم الخدمات التي تحرص المحافظة على توصيلها لجميع قرى ومراكز المحافظة ، مؤكداً على تقديم كافة الإمكانيات لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

حيث أوضح المهندس رشدى السيد عمر رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية بأنه تم تسليم عدد 2 محطة إزالة حديد ومنجنيز بنواحي سنتريس وأبشيش بإجمالي تكلفة 27 مليون جنيه ، كما تم تسليم عدد 2 محطة معالجة ” تأهيل المرحلة الأولى بمحطة معالجة صرف صحى منوف – توسعات محطة معالجة صرف صحى شبين الكوم ” بإجمالي تكلفة 195 مليون جنيه.

كما تم تسليم عدد 19 مشروع صرف صحى ودخولهم الخدمة لخدمة قرى ” ميت مسعود – طنبدى (1) – طنبدى (2) – سبك الضحاك (1) – مسجد الخضر – كفر عليم – سمادون (2) – القناطرين- بمم – أجهور الرمل – شبراباص (2) – منشأة شنوان – منشأة بخاتى – كفر السنابسة – تلوانة – جريس – رملة الأنجب- العراقية – كفر دقماق- دلهمو” بإجمالى تكلفة 497 مليون جنيه.

وأضاف بأنه تم تنفيذ هذه المشروعات خلال العام المالى 2018/2019 ، وذلك بناء على توجيهات محافظ المنوفية بتوفير خدمات مياه الشرب والصرف الصحي لجميع المواطنين على مستوى المحافظة.

هذا، وقد أشار محافظ المنوفية، إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على الانتهاء من جميع مشروعات البنية التحتية بالمحافظة وفق الجداول الزمنية المحددة ، مؤكداً على أنه لن يتوانى في اتخاذ أي قرار من شأنه رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: