منوعات

7 إطلالات مميزة لـ جينيفر أنيستون بالفساتين السوداء

جينيفر أنيستون واحدة من النساء الرائدات في هوليوود، وهي دائمًا على رادار الموضة، فقد تمكنت من جعل أسلوبها أحد الأهداف التى تريد أن يصل إليها الملايين من السيدات حول العالم، وذلك منذ بدايت ظهورها في مسلسل friends، وكذلك ظهورها على السجادة الحمراء في كل مرة كان بمثابة درس من دروس الموضة.

اختارت جينيفر أنيستون التى بلغت الـ 52 عاما الشهر الجارى، مرارًا وتكرارًا اللون الأسود، وفي كل مرة تثبت أنه اختيارًا يليق بها تمامًا، وفي هذا التقرير نرصد أبرز إطلالات النجمة العالمية جينيفر أنيستون بالفساتين السوداء لتكون مصدر إلهام للكثيرات من عشاق هذا اللون نقلًا عن موقع “pinkvilla”.

في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2004، اختارت جينيفر أنيستون فستانًا مثيرًا باللون الأسود من فالنتينو مع خط ياقة متدلية، كان الشريط الرقيق الذي امتد عبر صدرها يمنحها مظهرًا غير عادي وأنيق، وقامت بتصفيف شعرها على شكل موجات لامعة واسعة.

عام 2006، في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بدت “جين” مذهلة للغاية في فستان أسود من Rochas مع خط رقبة متدلي، وارتدت معه قلادة من الالماس.

جينيفر أنيستونفي فستان من Dolce & Gabbana
في العرض الأول لفيلم Just Go With It، اختارت أنيستون فستان من Dolce & Gabbana بدون حمالات مع تفاصيل تول شفافة في الأسفل، لتغطية الفتحة التي تصل إلى فخذيها، وكانت تحمل حقيبة فضية مع هذا المظهر.

في عام 2015، تم ترشيح “جين” لجائزة جولدن جلوب مرة أخرى، فاختارت فستانا أسود من سان لوران برقبة رسن وفتحة تصل إلى الفخذين، بينما اختارت الأقراط المتدلية لإكمال المظهر.

في حفل مجلة فانيتي فير، تألقت جينيفر أنيستون بفستان أسود لامع أنيق من فيرساتشي يتميز برقبة متدلية وفتحة تصل إلى الفخذين، وأكملت مظهرها بكعب عالٍ وشعر مستقيم ومكياج لامع.

في توزيع جوائز جولدن جلوب في عام 2020، اختارت جينيفر أنيستون الفستان الأسود بدون حمالات بياقة واسعة وذيل طويل مثير، لقد ارتدت أيضًا قلادات بسيطة من الألماس وصففت شعرها على شكل موجات.

في العرض الأول لفيلمها Rumor Has It، اختارت “أنيستون” فستانًا أسود آخر بدون حمالات، أظهر جسدها النحيل والرشيق، وظهرت بإطلالة بسيطة من خلال عدم ارتداء إكسسوارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: