منوعات

4 أبراج لا توجه لهم النقد .. سيجعلونك تندم

 

 

ربما صادفت من قبل هؤلاء الأشخاص، الذين يكون لديهم مشكلة ما في الأنا، خاصة عندما يتوجه لهم نقد سواء كان بسبب تصرفاتهم أو بشكل عام، لا يتقبل سماع التعليقات الصغيرة من أسرته أو مديره في العمل وزملائه.

هذه الصفة تعتبر أساسية في كثير من الأشخاص المحيطين حولنا، يمكنك الكشف عنهم من خلال برجهم الفلكي، فهناك بعض الأبراج الشهيرة بالأنا، يمكنك معرفتهم بمجرد التحدث معهم، فهم سريعون الغضب، في بعض الأحيان لا يعترفون بأخطائهم، التي تكون واضحة للآخرين مثل ضوء الشمس.

سنخبرك عن 4 أبراج فلكية، لديها بعض المشاكل عن الأنا، عليك معرفتهم حتى تتمكن من التعامل معهم، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي.

برج الأسد

بالطبع عندما نتحدث عن الأنا، على الفور سننظر إلى مواليد الأسد، معظمهم لديهم مشاكل متعلقة بالأنا، وهو يأتي من حقيقة أنهم يعرفون أنهم موهوبون في كثير من الأمور المختلفة، على الرغم من أنهم قد يكونون على حق في معظم الأوقات، إلا أن مشاكل الأنا لديهم قد تعيق مهارات الاستماع لديهم.

 إن مشاكل الأنا لديهم هي نتيجة ثقتهم المفرطة، وهذا قد يجعل الآخرين يفكرون فيهم على أنهم أشخاص متعجرفون وأنانيون، بالتالي عندما يدخلون في نقاش مع الطرف الثاني، تعبروه كأنها معركة لا بد من كسبها.

برج الحوت

الحوت هم أيضًا أشخاص يعانون من مشاكل الأنا، إنهم غير قادرين على تحمل النقد، وغالبًا ما يهاجمون الناس لإظهارهم بالطريقة الصحيحة، يتعلمون من أخطائهم لكنهم غير منفتحين على أي نصيحة، سيفضلون المعاناة من الخسارة بدلاً من الاستماع إلى التعليقات والعمل عليها.

لكن، يمكنك الدخول معهم في جدال والاستماع لوجهات نظرهم، فهم مستمعون جيدون للغاية، لكنهم لا يطبقون النصيحة فقط يعطونك إحساس بأنهم بالفعل سينفذونها، لكنهم في حقيقة الأمر بداخلهم، يردون مرور الموقف ليس إلا.

برج الجدي

الجدي بلا شك موهوب، لكن هذه السمة الخاصة بهم تجعلهم يعانون من مشاكل الأنا، إنهم مستمعون سيئون وأسوأ من يقبل النقد السليم، إنهم يريدون جعل الناس يعتقدون أن كل ما يفعلونه صحيح، ولا يمكن القيام به بأي طريقة أخرى، لن يفكروا في طريق بديل ، بغض النظر عن مدى خطورة أو صعوبة الطريق الأول.

برج العقرب

لدى مولود العقرب أكبر مشاكل مع الأنا، على الرغم من تقبله للنقد في بعض الأحيان، من أشخاص معينة بشرط أن يكونوا مقربين منه، إلا أنه يؤمن بقوته وصفاته الشخصية أكثر مما تتوقع، لا يشعرون بخطائهم دائمًا ما يبحثون عن بديل، حتى يمكنهم من الخروج بسرعة بطريقة بسيطة.

اجتماعيا ومستمع جيد لك، لكن عليك الانتباه جيدًا عندما تريد توجه النقد له، كن على علم أن تعليقاته ستكون لاذعة، من الممكن أن تجعلك تشعر بالضيق الشديد.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock