حواء

10 مشاهير ما قدروش يكملوا نباتيين ورجعوا للحوم .. أنجلينا جولى أبرزهم

على مدار السنوات الماضية أعلن العديد من المشاهير حول العالم تبنيهم النظام الغذائى النباتى. تفاوتت الأسباب وراء قرارهم هذا بين من يراه الأفضل للصحة ومن يتبعه لحماية البيئة، ومن يتبعه لحبه للحيوانات. 

ولكن بعض المشاهير الذين قرروا أن يصبحوا نباتيين لم يتمكنوا من المواصلة فى هذا الطريق، ووفقًا لتقرير موقع “wonderwall ” هناك العديد من المشاهير الذين تخلوا عن النظام النباتى لأسباب مختلفة، فتعرف عليهم فى اليوم العالمى للنباتيين. 


النجمة بيونسيه وزوجها نجم الراب جاي زي

تتبع النجمة بيونسيه وزوجها نجم الراب جاي زي، النظام الغذائي النباتي منذ عدة سنوات، لكن مع الحد من تناول المنتجات الحيوانية بدلاً من التخلي عنها تمامًا، و في عام 2013 ، أعلن” جاي” تحدياً نباتيًا لمدة 22 يومًا لمشجعيه على موقعه على الإنترنت  والذي شاركته بيونسيه أيضًا على حسابها بموقع “انستجرام”.

ونجح الثنائى فى الترويج للطعام النباتى بطرق أخرى أيضًا مثل تشجيع الناس على تجربة خدمة توصيل الوجبات النباتية، كما شاركوا في تأليف مقدمة كتاب الطبخ النباتي “The Greenprint” ، الذي كتبه ماركو بورخيس خبير التغذية.

وتتناول بيونسيه وجبة إفطار نباتية كل يوم ولكن تتخطى اللحوم يوم الاثنين، ويقال إن جاي يتناول وجبتين أساسيتين نباتيتين كل يوم مع أنه يأكل اللحم أيضًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: