رياضة

وزير الرياضة يلتقي الجهاز الفني للمنتخب الوطني قبيل المشاركة في بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون

 

 

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع الجهاز الفني  والإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم وذلك قبيل سفر المنتخب إلي الكاميرون للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم والتي تقام خلال الفترة من ٩ يناير إلى ٦ فبراير 2022.

تطرق اللقاء  مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب وأعضاء الجهاز الفني والإداري المعاون له، إلي الحديث حول الاستعدادات الكاملة لمنافسات بطولة الأمم الإفريقية، والتي تعول الجماهير المصرية علي اللاعبين لتحقيق لقبها.

في هذا السياق، أكد الدكتور أشرف صبحي، أن البطولة الإفريقية تعد واحدةً من أهم المنافسات التي يتابعها الملايين من عشاق وجماهير كرة القدم المصرية، مشيراً أن المنتخب الوطني المصري له باع كبير وسمعة طيبة فى منافسات البطولة الإفريقية والتي حصل المنتخب علي لقبها ٧ مرات.

أضاف وزير الشباب والرياضة، أن الفترة التي تولي فيها الجهاز الفني الحالي مسئولية إدارة المنتخب رغم أنها لم تحظى بفترة إعداد طويلة إلا أن أكثر من ٨٠٪ من القوام الأساسي للمنتخب ثابتة سواءً من اللاعبين المحترفين بالخارج أو من الدوري المحلى وهو ما يمثل الركيزة الأساسية التي سيعتمد عليها المنتخب خلال منافساته البطولة القارية الأهم.

أوضح الوزير ، أن روح الفريق التي ظهرت خلال منافسات البطولة العربية يجب أن تستمر خلال منافسات البطولة الأفريقية وإحراز لقبها وتكرار الإنجازات التي تحققت من قبل خاصةً حينما فاز منتخبنا الوطني بلقب البطولة ثلاثة دورات متتالية.

أعرب وزير الشباب والرياضة، عن ثقته في جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري في بذل كل الجهد الممكن وأقصي ما في وسعهم من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب وإسعاد الجماهير المصرية، مؤكداً أن المنافسة في بطولة الأمم الإفريقية ليست سهلة، ولكن خبرة المنتخب المصري كبيرة وسيكون قادراً علي تحقيق لقب البطولة.

ومن جانبه، أكد المدير الفني، أن جميع لاعبي المنتخب الوطني المصرى يعرفون جيدا قيمة الانضمام للمنتخب المصري العريق ومستعدون لبذل أقصى جهدهم من أجل إسعاد جماهير الرياضة المصرية.

موجهًا الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه ومتابعته المستمرة للمنتخب المصري وتيسير كافة السبل من أجل تهيئة الأجواء المناسبة لتحقيق الانجاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: