رياضة

وزير الرياضة يبحث مع “محلب” دعم مبادرة الدراجات وقدامى الرياضيين

بحث وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت الخبرة للتنمية الاقتصادية المهندس إبراهيم محلب، أوجه التعاون المشترك، بحضور أعضاء مجلس إدارة المجموعة.

وتناول اللقاء إمكانية دعم مبادرة “دراجتك.. صحتك”، والتي جاءت تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية في جميع مدن وقرى محافظات الجمهورية، وجعلها أسلوب حياة للمواطن المصري، وتحسين اللياقة البدنية والصحية، والاعتماد على الدراجة كوسيلة انتقال صديقة للبيئة، وبحث تقديم دعم لقدامى الرياضيين لما قدموه لمصر من عطاء غير محدود.

وعرض وزير الشباب والرياضة أهم المشروعات التي تنفذها الوزارة خلال الفترة الحالية، ومنها سلسلة فروع نادي “النادي”، المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، وتطوير مراكز الشباب لتحويلها إلى مراكز تنويرية وخدمة مجتمعية.

من جهته، أشاد المهندس إبراهيم محلب بالدور الذي تبذله وزارة الشباب والرياضة، متمنيا تعزيز التعاون بين الوزارة والمجموعة التي لها تاريخ طويل في المساهمة بقوة وصدق في دعم الاقتصاد القومي بتمويل الشركات والمشروعات الكبيرة، وحل أزمات لشركات واجهت ظروفا صعبة، فأعادت لها قدراتها، تأكيدا على شراكتها الفعالة في تقوية عضد اقتصاد مصر التي انطلقت على طريق المستقبل.

واختتم اللقاء بعرض نبذة عن المشروعات الخيرية التي تقدمها مؤسسة خالد عبدالله للرعاية الاجتماعية الذراع المجتمعي لمجموعة بيت الخبرة للتنمية الاقتصادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: