محليات

محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز ومدينة الجمالية ببحث حالة مواطن حاول الانتحار من أعلى برج الاتصالات

 

 

كلّف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ،حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة الجمالية ببحث حالة المواطن ( أ.ص.س. من مدينة الجمالية ) والذى صعد أعلى برج الاتصالات عصر يوم الخميس الماضي محاولا الانتحار من أعلى البرج وتم إنقاذه.

 وتنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية أوضح رئيس المركز أنه تم التواصل مع المواطن على الفور  واستقباله بمجلس المدينة لبحث المشاكل التي يعانى منها وحلها ، بحضور السيد النائب محمد خالد عضو مجلس النواب بالجمالية والسادة مدير التضامن الاجتماعي ومدير الإدارة التعليمية ومدير الإدارة الصحية ومدير التموين بالجمالية.

هذا، وقد أجرى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اتصالا هاتفيا بالمواطن المذكور أثناء حضوره بمجلس المدينة ليطمئن على ما تم من إجراءات بشأن مشكلاته وحلها.

حيث تم علي الفور صرف مبلغ 1000جنيه إعانة مالية عاجلة وتقرر صرف مبلغ 300جنيه شهريا لمدة 6شهور من التضامن الاجتماعي وعمل كشك له لتوفير حياة كريمة له،  وتقرر تسجيله على برنامج تكافل وكرامة وتقرر إعفاء أولاده من المصروفات الدراسية

كما تقرر بحث إضافة زوجته على بطاقة التموين الخاصة به وكذلك تقديم الكشف والعلاج المجاني له وأسرته بمستشفى الجمالية في حالة أي إصابة أو مرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: