منوعات

‏شاهد| شركة “هونور” الصينية تطرح أول هواتفها القابلة للطي.. في تحدي لـ “سامسونج”

 

 

 

انضمت شركة “هونور” التابعة سابقا لشركة “هواوي” الصينية إلى سوق الهواتف القابلة للطي، بإعلانها، اليوم الاثنين، ‏عن أول هواتفها الذكية من ذلك النوع. ‏

ويستخدم هاتف “ماجيك في” شكلا قابلا للطي مشابه لهواتف “سامسونج جلاكسي زد فولد”، وذلك بجمعه بين شاشة كبيرة قابلة للطي، وشاشة خارجية أصغر يمكن استخدامها أثناء طي الجهاز، وفقا لموقع “ذا فيرج”.

وتكمن الميزة الرئيسية لـ”ماجيك في” في شاشته الداخلية القابلة للطي، التي هي بقياس 7.9 بوصة من الزاوية إلى الزاوية، وبدقة 2272 × 1984، مع معدل تحديث 90 هيرتز، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 10: 9، ما يجعله أكبر بقليل من هاتف “سامسونغ زد فولد 3” القابل للطي، والذي تبلغ شاشته الداخلية 7.6 بوصة بدقة 2208 × 1768.

كما يحتوي “ماجيك في” على ميزة تساعد في جعله أكثر قابلية للاستخدام في حالة عدم الرغبة في فتحه، وهي أن شاشته الخارجية أكبر قليلا من هاتف “سامسونج جلاكسي فولد 3″، إذ يبلغ حجمها 6.45 بوصة، ودقة 2560 × 1080، ومعدل تحديث 120 هيرتز، ونسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9.

وعن محتواه الداخلي، فإن هاتف “ماجيك في” يحتوي على أحدث شرائح “كوالكوم” وهي “سناب دراجون 8 جين 1″، التي توفر 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و256 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت من السعة التخزينية.

بينما يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4750 مللي أمبير في الساعة، ويمكن شحنها بسرعة تصل إلى 66 وات، مما يمنح شحنا سريعا بنسبة 50 بالمئة في 15 دقيقة فقط.

وفيما يتعلق بالكاميرات، فقد قامت شركة “هونور” بتضمين 3 مستشعرات بدقة 50 ميغا بيكسل في الجزء الخلفي من هاتف “ماجيك في”، والتي تتضمن مستشعرا رئيسيا، وكاميرا فائقة السرعة، وشيء تطلق عليه هونور (كاميرا محسنة الطيف).

عن أسعار هاتف “ماجيك في”، فيبدأ من 1569 دولار أمريكي لنموذج التخزين سعة 256 جيجا بايت، وسيتم طرحة للبيع اعتبارا من 18 يناير الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock