رياضة

يونج بويز يحقق فوزًا تاريخيًا على مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

سقط مانشستر يونايتد خارج ملعبه أمام يونج بويز السويسري، بملعب استاد دي سويس وخسر بثنائية مقابل هدف، ضمن الجولة الأولى من المجموعة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

شوط المباراة الأول بدأ سريعًا من مانشستر يونايتد، وسجل كريستيانو رونالدو نجم وأسطورة الفريق، هدفه الأول مع الشياطين الحمر بدوري أبطال أوروبا عند الدقيقة 13.

هدف رونالدو جاء بعد تمريرة رائعة في ظهر الدفاع من برونو فرنانديز، وجدت كريستيانو الخالي من الرقابة، ليسجل بسهولة في مرمى الحارس فون بالموس.

واصل رونالدو تهديد مرمى فون بالموس، لكن حارس مرمى أصحاب الأرض حافظ على فارق الهدف، وتألق أمام البرتغالي ومواطنه برونو فرنانديز في العديد من الكرات.

الدقيقة 35 شهدت منعرج المباراة، بعدما تعرض آرون وان بيساكا لبطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل قوي على  مارتينز بيريرا، ليضطر سولشاير سحب اللاعب جادون سانشو وإقحام ديوجو دالوت بدلًا منه، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول سولشاير الحفاظ على النتيجة بدخول رفائيل فاران بدلًا من دوني فان دي بيك، لكن اللاعب الفرنسي حصل على كارت أصفر في الدقيقة 64، قبل دقيقتين من استقبال هدف التعادل الذي سجله مومي انجاماليو في الدقيقة 66.

بعد الهدف، خرج كريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز، ودخل كل من جيسي لينجارد ونيمانيا ماتيتش، ليثبت سولشاير نواياه بأنه يريد الحفاظ على النقطة على الأقل، في ظل النقص العددي.

التغيير الأخير كان بدخول مارسيال مكان فريد، ولكن بعد 5 دقائق وفي الوقت القاتل والمحتسب بدلًا من الضائع، تمكن سيباتشو الأمريكي البديل، من تسجيل هدف الفوز، ليسقط عملاق إنجلترا في سويسرا، ويحقق يونج بويز 3 نقاط غاية في الأهمية، في أولى مفاجآت دوري الأبطال هذا الموسم.

وبهذه النتيجة يتصدر يونج بويز مجموعته التي تضم مانشستر يونايتد وأتالانتا وفياريال، قبل مباراة الفريق الإيطالي ونظيره الإسباني مساء اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock