منوعات

وفاء عامر تكشف عن كواليس العمل الذي جمعها مع شقيقتها آيتن

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها ستشارك “ضيف شرف” في مسلسل «لحم غزال»، وهو من بطولة غادة عبدالرازق، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، معربة عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في مسلسل «سكن البنات»، الذي تشارك فيه مع شقيقتها الفنانة آيتن عامر.وكشفت عن كواليس العمل الذي جمعها مع شقيقتها، منوهة بأن الكواليس سيطر عليها الضحك و”الهزار” فهي وآيتن كما يقول المثل المصري «ناقر ونقير»، مؤكدة سعادتها بالتعاون الأول مع شقيقتها كبطلتين في مسلسل واحد.

ومسلسل «سكن البنات» بطولة شيماء يونس ،وفاء عامر، منذر ريحانة، دينا، منة فضالي، آيتن عامر، حجاج عبدالعظيم، محسن صبري، ألفت عمر، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، ومنة فضالي، أحمد جمال سعيد، إخراج محمد النقلي، تأليف أحمد صبحي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: