منوعات

وفاء الكيلاني تعلق على مقتل شيماء جمال

كشفت الإعلامية وفاء الكيلاني عن حزنها بعد تأكيد مقتل المذيعة “شيماء جمال” مذيعة قناة “ltc”، ومقدمة برنامج “المشاغبة”، على يد زوجها وعثور رجال الأمن على جثتها داخل إحدى المزارع الخاصة بالمنصورية، وحذرت من فيروس فتاك ينتشر الآن أطلقت عليه اسم “جنون البشر”، وقالت إنه يفتك بعقول البشر.

وكتبت الكيلاني تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: لا حول ولا قوة إلا بالله.. وكأن ڤيروس فتاك اسمه جنون البشر يفتك بعقول الناس، الله يرحمك.

وعثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على جثة المذيعة شيماء جمال مقدمة برنامج «المشاغبة» الذي تم عرضه في عام 2017 عبر إحدى القنوات الفضائية الخاصة، وهي مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ ثلاث أسابيع.

وكشفت التحريات الأولية أن المذيعة شيماء جمال اختفت منذ قرابة ثلاثة أسابيع، بعد ذهابها إلى الكوافير بمدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة.

وتقدم أحد المشاركين في جريمة القتل بشهادته ليؤكد أن القاتل هو زوج شيماء جمال، وتضمنت أقواله أن الزوج قتل زوجته “رمياً بالرصاص”، ثم قام بتشويه ملامح وجهها بمادة كاوية، وقام بدفنها داخل المزرعة، وبعدها تقدم ببلاغ رسمي للشرطة عن اختفائها، ولم يتم القبض على الزوج حتى الآن مع شائعات تؤكد هروبه خارج البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: