رياضة

وزير الرياضة يهنئ منتخبي كرة اليد وتنس الطاولة بالفوز ببطولتي إفريقيا

استمرارًا للنجاحات التي يحققها أبطال مصر الرياضيين خلال مشاركتهم في مختلف المنافسات الدولية والقارية، تُوج منتخب مصر للناشئين مواليد ٢٠٠٤ لكرة اليد، بلقب بطولة أفريقيا التي استضافتها “رواندا” بعد الفوز على صاحب الأرض فى إنجاز جديد يُضاف إلى منظومة كرة اليد المصرية.

كما فازت كل من اللاعبة “هنا جودة”، واللاعب “محمد البيلي” بالميدالية الذهبية، فى منافسات الزوجي المختلط بالبطولة الأفريقية لتنس الطاولة المُقامة بالجزائر.

قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى التهنئة لجميع البعثات المصرية المشاركة فى مختلف البطولات على الإنجازات التى يحققوها يوماً بعد يوم خلال مشاركتهم بالبطولات الإفريقية والدولية، مشيراً إنه سيتم تكريم بعثات اليد وتنس الطاولة والخماسي الحديث وكرة الطائرة عقب عودتهم إلى مصر تقديراً لإنجازاتهم التاريخية.

أشاد وزير الرياضة بمجهودات اتحادات اليد والخماسي الحديث وتنس الطاولة والكرة الطائرة ومختلف الاتحادات   فى إعداد وتجهيز اللاعبين لكافة البطولات، ما أدى إلى تفوق ملحوظ، ونتائج مثمرة بالبطولات الإفريقية لكرة اليد وتنس الطاولة والكرة الطائرة، وكذا فى بطولة العالم الخماسي الحديث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: