رياضة

وزير الرياضة يبحث تطوير آليات عمل صندوق دعم الرياضة المصرية

 

 

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الاثنين، مع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة المصرية، بحضور أعضاء الصندوق لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

تطرق الاجتماع إلي الخدمات الاستثمارية والأوضاع القانونية الخاصة بالصندوق، وبحث الخطة الاستثمارية لتطوير وتوسيع صندوق دعم الرياضة ليكون قادراً على رعاية ودعم الأبطال والموهوبين رياضياً.

كما تناول الاجتماع آليات العمل التي سيتم تطبيقها فور إقرار نشرة الاكتتاب استعداداً لتحقيق أهداف الصندوق المرجوة والتي يأتي في مقدمتها اكتشاف ورعاية الأبطال الرياضيين والمواهب الواعدة.

أكد وزير الشباب والرياضة علي  أهمية الاستثمار في الرياضة من أجل النهوض بالرياضة المصرية في كافة المجالات، مشيرا إلي النتائج العديدة المنتظرة من صندوق دعم الرياضة المصرية خلال الفترة المقبلة بالشكل الذي يساهم في دعم منظومة الرياضة المصرية من خلال نظر إدارية اقتصادية.

يذكر أن صندوق دعم الرياضة المصرية يضم في عضويته مجموعة من الخبراء في مجالات الرياضة والاستثمار والاقتصاد والقانون، وحضر الاجتماع أعضاء مجلس ادارة الصندوق منهم الدكتور سامح الترجمان، والدكتور عماد البناني، وعمرو الجنايني، وخالد رأفت، والدكتورة سوزان حمدي، والمستشار عمرو حسين ، بالإضافة إلي عدد من قيادات الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock