مصر

وزير الداخلية خلال جولة مفاجئة بالقاهرة والجيزة: المرحلة الراهنة تستوجب بذل أقصى الجهود لتحقيق الأمن والحفاظ على ما تحقق من نجاح

أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، أن المرحلة الراهنة تستوجب بذل أقصى الجهود لتحقيق الأمن والحفاظ على ما تحقق من نجاحات.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية المفاجئة التي قام بها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لتقييم الأداء في مختلف المواقع الشرطية، والتعرف ميدانيًا على مجريات الحالة الأمنية ومدى قدرة وجاهزية القوات لمواجهة كافة المواقف الأمنية، وشملت الجولة الحالة الأمنية بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة؛ وعددًا من المحاور والميادين؛ حيث تفقد عدد من الخدمات والارتكازات الأمنية والمرورية.

ووجه وزير الداخلية، باليقظة التامة للقوات والاستمرار فى بذل الجهود لتحقيق الأمن والتصدى لكافة صور الخروج على القانون من خلال أداء أمني جاد وفعال.

وفاجأ اللواء محمود توفيق، القائمين على العمل بقسمى شرطة العجوزة بالجيزة، والتجمع الأول بالقاهرة، واطلع على مجريات العمل وإطمأن على سرعة التفاعل والتعامل مع بلاغات المواطنين، مشددًا على حسن معاملة المواطنين والارتقاء بمستوى الأداء الأمني وما تقدمه الأجهزة الأمنية من خدمات، واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والاهتمام بتحقيق شكواهم حال ترددهم على مختلف القطاعات الأمنية، معربًا عن عن تقديره لما لمسه من جهد في الأداء.

والتقى وزير الداخلية – خلال جولته – بعدد من المواطنين وناقشهم فيما تم اتخاذه من إجراءات حيال بلاغاتهم، وكذلك التقى بالقيادات الميدانية وعدد من رجال الشرطة.

أش أ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: