وزير التعليم العالي يشهد انطلاق دوري الوزارات ويشارك في مباراة استعراضية

شهد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، انطلاق دوري الوزارات في خماسي كرة القدم للرجال، وتنس الطاولة للسيدات، والذي يقام لأول مرة، وذلك بالمركز الأوليمبي بالمعادي، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وذكرت وزارة التعليم العالي – في بيان اليوم- أن الدكتور خالد عبدالغفار حث جميع العاملين الجهاز الإداري للدولة، على ضرورة ممارسة الرياضة حتى تصبح أسلوب حياة، مما سيعمل على تحسين صحة المواطنين، وزيادة الإنتاجية أثناء العمل.

وأكد الدكتور خالد عبدالغفار أن دوري الوزارات سيسهم في تحفيز أكبر عدد من العاملين بالجهاز الإداري للدولة على ممارسة الرياضة اليومية، وزيادة عدد الممارسين للرياضة اليومية، وتحسين الصحة العامة لهم ومما لا شك فيه أن الجسم السليم هو وعاء العقل السليم، مشيرًا إلى اهتمام القيادة السياسية بتحسين صحة المواطنين.

من جانبه، أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته البالغة بافتتاح الدوري الأول للوزارات، متمنياً أن تكون بداية لسلسلة من الدورات الرياضية التى تهدف إلى المشاركة المجتمعية لأعضاء الجهاز الإدارى للدولة، بالإضافة إلى التحفيز لجعل الرياضة أسلوب حياة، وتماشيًا مع مبادرة “مصر أولًا .. لا للتعصب”، مشيرًا إلى أن فكرة الدوري جاءت فى ظل اهتمام السيد الرئيس عبدالفتاح #السيسي بصحة المواطنين وتحفيزهم على ممارسة الرياضية بشكل يومي، وبرعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: