اقتصاد

وزير الاتصالات: ترشح مصر لعضوية مجلس إدارة الاتحاد الدولي للاتصالات عن القارة الإفريقية لأربع سنوات مقبلة

أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حرص مصر منذ انضمامها لمجلس الاتحاد الدولي للاتصالات على تعزيز رؤية الاتحاد ودوره في قطاع الاتصالات الذي يتسم بكونه سريع النمو والتطور.

ولفت إلى ترشح مصر لعضوية مجلس إدارة الاتحاد الدولي للاتصالات عن القارة الإفريقية لأربع سنوات مقبلة، وكذلك ترشيح الدكتور السيد عزوز مرشح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لعضوية لجنة لوائح الراديو وذلك في الانتخابات التي ستجرى على هامش فعاليات مؤتمر المندوبين المفوضين الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات خلال الفترة من 26 سبتمبر حتى 14 أكتوبر في العاصمة الرومانية بوخارست.

جاء ذلك في كلمة الدكتور عمرو طلعت أثناء حفل استقبال جمهورية مصر العربية الذي نظمه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات خلال مشاركته الفعالة بمؤتمر المندوبين المفوضين؛ لدعم ترشيحات مصر في الاتحاد.

وأعرب الدكتور عمرو طلعت عن تقدير مصر لجهود الاتحاد الدولي للاتصالات في تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء؛ موجها الشكر إلى مديري مكاتب قطاعات الاتحاد على مجهوداتهم الدؤوبة على مدار الـ4 سنوات الماضية؛ مؤكدا أهمية التعاون من خلال الاتحاد الدولي للاتصالات لسد الفجوة الرقمية، ومواجهة التحديات من أجل الوصول إلى مستقبل رقمي مفتوح وحر وآمن للجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: