منوعات

هيفاء وهبي تُلهمكِ إطلالات كلاسيكية وأنيقة

تُفاجئنا دائماً النجمة هيفاء وهبي بإطلالتها الجريئة والجذابة، وأيضاً الكلاسيكية والأنيقة، فهي ليس لديها نمط محدد، بل تُفضل اعتماد كل ماهو جديد، وتعشق الألوان، وتنسيق الإطلالات والاكسسوارات. ونرصد لكِ في هذا الألبوم أجمل إطلالات هيفاء وهبي الكلاسيكية والأنيقة التي تلهمك، لتستوحي منها الإطلالة التي ستنال إعجابك .

هيفاء وهبي بقفطان باللون الوردي

هيفاء وهبي بقفطان باللون الوردي

 

لفتتنا إطلالة جذابة وفخمة للنجمة هيفاء وهبي، حيث اعتمدت قفطاناً طويلاً باللون الوردي من القماش وقد صُمم بأكمام طويلة وفتحة صدر على حرف V، وجاء مُطرّزا بخيط ذهبي بشكل ورود بارزة، وصممت التنورة بأسلوب طويل وواسع، وارتدت حزاماً عريضاً ذهبياّ بنفس خامة تطريز الفستان مع أكتاف عريضة ومنفوخة .

هيفاء وهبي بقفطان باللون الأبيض

هيفاء وهبي بقفطان باللون الأبيض

 

وفي هذه الإطلالة اختارت هيفاء وهبي قفطاناً أنيقاً من القماش باللون الأبيض مصمماً بأكمام واسعة من القماش وتنورة طويلة واسعة، مع حزام كبير وعريض من القماش الذهبي، وصُمم على شكل ورود كبيرة، واعتمدت طرحة طويلة من القماش باللون الأبيض والمُطرّز بحروف باللغة العربية بالقماش الذهبي، وتنسدل بقماش الساتان، وانتعلت صندلاً ذهبياً وحقيبة يد صغيرة باللون الذهبي الفاتح .

هيفاء وهبي بعباية باللون الأزرق

هيفاء وهبي بعباية باللون الأزرق

 

تُفضل هيفاء وهبي اعتماد اللون الأزرق في معظم إطلالاتها، لذا فقد ارتدت عباية فاخرة من قماش الحرير باللون الأزرق الداكن، وقد صُمم بأكمام طويلة واسعة، وجاءت الأساور مطرزة بخيوط باللون الأبيض، مع ياقة عريضة مفتوحة وطويلة مطرزة أيضاً باللون الأبيض بأسلوب أنيق، ونسقت معها سروال جينز ضيقاً، وانتعلت حذاءً باللون الرمادي.

هيفاء وهبي بفستان باللون البرتقالي

هيفاء وهبي بفستان باللون البرتقالي

 

وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم، اعتمدت هيفاء وهبي فستاناً فاخراً وجذاباً حيث صُمم بحمالات عريضة وياقة طويلة، وجاء بقصّة طويلة وفتحة أمامية جانبية تكشف أحد الساقين، وصُمم برسومات بارزة ذهبية مُطرزة بأسلوب الحضارة المصرية وورود ذهبية مع حزام طويل باللون البني الفاتح وينسدل منه شراشيب حتي يليق مع تصميم الفستان، وارتدت أقراطاً دائرية تشبه إكسسوارات البدو وأساور ذهبية عريضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: