منوعات

“هبة يوسف” تتألق في حفلها بساقية الصاوي

 

كتبت – هند هيكل

أحيت نجمة أراب ايدول  ” هبة يوسف ” حفلا غنائيا بساقية الصاوي ، حيث تألقت خلال حفلها ، بأجمل أغانيها بحضور جماهيري وظهرت على المسرح خلال الحفل بإطلالة جذابة حيث ارتدت فستان بترولي.

وافتتحت هبة يوسف حفلتها بأغنية ” كل ده ليه ” وسط استقبال حافل من الجمهور .

وقدمت هبة عددا كبير من أغانيها التى تألقت بها منهم هو إنت مصدق، فرحان ياقلبي، تعبت عيوني، أمانة تسبنى.

 وقدمت أيضا أغانى اه يا دنيا، وارجع تانى واقولك، مهم جدا، قلبي عشقها، بتونس بيك، الاسامى هى هى، لما راح الصبر، دارت الأيام .

وقامت بتقدم الحفل  ،الإعلامية ” منى يوسف “، وشهد الحفل  حضور الشاعر محمد عاطف، المطربة إيمان عبد العزيز، الفنانة مني إش إش، الإعلامية شذا شعبان، الإعلامية سما، مصمم والأزياء ضياء مزيد .

يذكر أن أخر أعمال هبة يوسف أغنية «ده جماله» كلمات عبد الله إمبابي، ألحان محمد بدر، توزيع محمود دسوقي، هندسة صوتية محمد جودة.

 وتدخل هبة يوسف لأول مرة عالم التمثيل بفيلم راضي بالإضافة لغناء أغنية الفيلم. 

وقالت هبة يوسف : سبب قبولي المشاركة فى الفيلم هى ظاهرة التنمر التى تؤدى فى بعض الأحيان إلى الانتحار، ومن أسباب التنمر أن يكون الشخص قد عاش الكثير من الظروف القاسية أسريا وحتى ماديا او اجتماعيا، أو أن الشخص يكون يعاني نقصا في أي شكل من أشكاله الخارجية، وكل تلك العوامل التي تؤدي إلى نهاية سيئة وهي تجعل الشخص لديه اضطراب ونقص في شخصيته وقدراته، وأيضا الإدمان على السلوكيات العدوانية، وحدوث الاكتئاب والكثير من الأمراض النفسية.

فيلم راضي تدور أحداثه  في إطار اجتماعي ويحمل العديد من التشويق والإثارة  حول شاب يتم التنمر عليه من خلال بعض الأشخاص وعندما يتقدم للعمل بإحدى الشركات يتم التنمر عليه من موظف التنمية البشرية ، ولكن السكرتيرة التي تقوم بدورها الفنانة «  عزيزة   » هي التي تساعد راضي في الحصول على الوظيفة.

عدسة/ هند هيكل

” راضى ” بطولة الفنانة غادة إبراهيم، الفنانة الاستعراضية عزيزة، الفنانة التونسية صابرينا شريف، الفنان تامر الخطيب وأخرين،  قصةاحمد حمدى، سيناريو وحوار إسماعيل فارس ومن إخراج محمود المصري. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: