مصر

هاني ضاحي: المهندسون هم العمود الفقري لمشروعات التنمية|صور

كتبت – فاتن خطاب

قال المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين، إن المهندسين هم العمود الفقري لمشروعات التنمية التي شهدتها مصر خلال السنوات الست الماضية مقدما التحية والتقدير لجموع المهندسين المصريين قاطرة التنمية وبناة  الوطن.

جاء ذلك خلال زيارة ضاحي لنقابة المهندسين بالمنوفية، حيث شهد النقيب العام واللواء علاء رشاد السكرتير العام لمحافظة المنوفية، والمهندس حسن عبدالعليم الأمين العام والدكتور شبل ضحا رئيس نقابة المنوفية، وأعضاء هيئة المكتب وبعض أعضاء المجلس الاعلي، عدة افتتاحات هناك منها نادي المهندسين بمدينة السادات، وتطوير مبني نقابة المنوفية، والمشروع السكني بشبين الكوم ومستشفي المهندسين التخصصي.

وقد أشاد النقيب بما شهده من انجازات بنقابة مهندسي المنوفية برئاسة الدكتور شبل ضحا رئيس النقابة وثمن ماراه قائلا :”ما رأيته اليوم شيئا مشرفا لجموع المهندسين والشكر موصول لنقابة المنوفية التي لم تدخر جهدا للنهوض بالنقابة ومشروعاتها”.

من جانبه أعرب اللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة عن سعادته بما قامت به نقابة المهندسين الفرعية بالمنوفية من تطوير لمبنى النقابة وإنشاء دور فندقي بها، وكذلك تطويرها لنادي المهندسين بمدينة السادات، إضافة إلى استطاعتها إنشاء مشروعها السكني الذي يضم ٢٢٠ وحدة سكنية وذلك إن دل فإنما يدل على جهد مبذول وتخطيط مدروس  من رئيس نقابة المهندسين بالمنوفية يسبقه دعم ومؤازرة من نقيب عام يمتاز بالمهارة في العمل العام.

وأكد السكرتير العام للمحافظة أن قيادات المحافظة وعلى رأسها اللواء المحافظ لا يتوانون في تقديم المساندة لجميع النقابات المهنية لما لها من دور مجتمعي هام في خدمة أعضائها .

فيما أعرب الدكتور شبل ضحا رئيس نقابة مهندسي المنوفية عن سعادته بهذا الجمع الغفير الذي يضم قامات هندسية كبيرة ووزراء لهم سجل حافل بالإنجازات مقدما  خالص شكره للمهندس هاني ضاحي والحضور مشيرا إلي أن الجميع يعمل بنقابة المنوفية كتفا بكتف ويبذلون جهدا مضاعفا بمساندة هيئة مكتب النقابة العامة برئاسة النقيب العام من اجل مهندسي نقابة المنوفية وتقديم كل ما هو أفضل لهم ولأسرهم

وقدم شبل الشكر لأعضاء اللجان ورؤساء اللجان بنقابة المنوفية لما يقدموه من جهد مشكور دون النظر لاي ظروف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock