رياضة

نيوكاسل يواجه ساوثهامبتون فى كأس الرابطة الإنجليزية

يحل فريق نيوكاسل الإنجليزي ضيفا ثقيلا على ساوثهامبتون، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ومن المقرر أن تقام مباراة ساوثهامبتون ضد نيوكاسل فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “سينت ماري”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2022-2023.

وتأهل فريق نيوكاسل للمربع الذهبي في كأس كاراباو، على حساب نظيره ليستر سيتى، عقب فوزه بهدفين دون مقابل، في الدور ربع النهائي من البطولة.

فيما حقق ساوثهامبتون مفاجأة كبيرة بعد الإطاحة بفريق مانشستر سيتي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، من دور ربع النهائي، بعد الفوز بنتيجة 2 – 0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سانت ماري”.

ومن جهة أخرى، يسعى فريق نيوكاسل لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بدون أهداف، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سيلهريست بارك”، ضمن مواجهات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق نيوكاسل المركز الثالث برصيد 39 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس فى المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: