نور الحراكي يكتب : يسرا فوق مستوى الشبهات لـ خيانة عهد

تعودنا كل عام أن تطل علينا من خلال الشاشة الصغيرة في رمضان النجمة الجميلة “يسرا” ، قدمت “يسرا” لأكثر من خمسة عشر عاما اروع المسلسلات التي تعتبر من ثوابت الدراما المصرية مثل (ملك روحى  – لقاء علي الهواء – حياة الجوهرى – سرايا عابدين)  وغيرهم  من الاعمال الرائعة .

 ولكن منذ عام ٢٠١٦ وبالتحديد مسلسل “فوق مستوى الشبهات” استطاعت “يسرا” التفوق علي نفسها لأكثر الدرجات؛ فأبدعت في الاداء والتمثيل وكان مسلسل ” فوق مستوى الشبهات” حديث الجمهور في رمضان ذلك الوقت ، ليأتي بعده مسلسل ” الحساب يجمع” و “لدينا اقوال أخرى” ؛ لنصل هذا العام إلى “خيانة عهد”.

 هذا العمل “خيانة عهد”  الذي لم يأخذ حقه في الدعاية ، بالرغم من جمال القصة والسيناريو والحوار وروعة الاخراج والاداء الاكثر من رائع للنجمة يسرا وعودة النجمة جومانا مراد بعد سنوات من الغياب، ولكن لم يأخذ الحصة الكافية من دعاية لهذا العام ، وهناك ايضا بعض ثقوب الدراما التى تُنقص العمل او بالأحرى نقص الحبكة الدرامية في بعض من الاحداث، كذلك وبعض من الغموض الذي يسيطر علي الحلقة الاولي والثانية .

وكانت هناك فرصة للفنان “بيومي فؤاد” ان يثبت نفسه انه فنان متنوع وليس بقالب الكوميديا فقط، ولكن علي ما يبدو ان المخرج له حسابات أخرى ،و يعتبر هذا العمل هو بمثابة الاجتماع الأول بين النجمة يسرا والمخرج سامح عبدالعزيز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: