منوعات

“نبيلة عبيد” تتحدث عن أصعب شخصية جسدتها في السينما

أكدت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، أن شخصية كريمة في فيلم توت توت، من أصعب الشخصيات التي جسدتها على الشاشة الفضية، موضحة أنه سيبقى في ذاكرة السينما المصرية.

ونشرت ” عبيد”، عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، “فيديو” من فيلم “توت توت”، وعلقت قائلة: “توت توت” شخصية كريمة أحد أصعب الأدوار التي جسدتها على الشاشة الفضية فيلم سيبقى في ذاكرة السينما المصرية قصة وسيناريو و حوار عصام الشماع، إخراج عاطف سالم مساكم سعيد”.

على جانب آخر ، كانت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، أعربت عن إعجابها وحبها الشديد بالفنانة السورية أمل عرفة، مؤكدة أنها تحب معافرتها وطموحها الدائم، فيما ردت عليها أمل، قائلة: “‎لما الكلام الكبير يكون من كبيرة ونجمة مصر المخضرمة، لازم أعتبر أني تخرجت من أول وجديد بهي الشهادة الكبيرة”.

وكتبت نبيلة عبيد عبر حسابها بموقع “إنستغرام”: “النجمة السورية الجميلة أمل عرفة، ما لها حل زى ما بتقول أغنيتها اللي بتغنيها في مسلسل سايكو، أنا بحب أمل عرفة وبحب معافرتهاوطموحها الدائم، وهي ابنة الملحن السوري الكبير الراحل سهيل عرفة، الذي قدم العديد من الأغنيات السورية واللبنانية الرائعة حبايبى مساكم ورد وياسمين شامي يشبه أمل عرفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: