رياضة

نادي الأهلي يخوض مرانه الأخير اليوم استعدادا لـ الهلال السوداني

يخوض نادي الأهلي مرانه الأخير اليوم قبل أن يعلن المدرب السويسري رينيه فايلر القائمة النهائية التي سيدخل بها معسكرا مغلقا استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانيه بدوري أبطال أفريقيا.

وكشف عضو بالجهاز الفني أن فايلر لا بديل لديه عن خطة هجوميه لمواجهة نادي الهلال السوداني، وأن المالي اليو ديانج بدأ يدخل حسابات الجهاز الفني ليكون ضمن القوام الرئيسي بجانب عمرو السوليه في المباريات المقبلة في ظل إجتهادة الكبير والتزامه بالتدريبات وغبته في إثبات الذات بجانب مستواه الفني الرائع الذي ظهر عليه خلال الأيام الأخيره وعلي رأسها مباراة بني سويف.

ومن المقرر ان يتلقي نادي الأهلي مع الهلال السوداني فى التاسعة مساء غد الجمعة على استاد السلام في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتتكون التشكيلة الرئيسية لللفريق من محمد الشناوي لحراسة المرمي ومعه محمد هاني وياسر ابراهيم رامي ربيعه ومحمود وحيد وعمرو السوليه واليو ديانج ومحمد مجدي أفشه وحسين الشحات ورمضان صبحي وجونيور أجايي.

يسعى الجهاز الفني لنادي الأهلي تعويض خسارته خارج الديار أمام النجم الساحلي التونسي، في الجولة الأولى، خاصة وأن المباراة تقام على ملعبه ووسط جماهيره، وسيكون مطالباً بالحصول على الثلاث نقاط من أجل ضمان المنافسة على الصعود للدور التالي.





اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: