محليات

نائب محافظ الجيزة تشهد احتفالية مئوية الراحل الدكتور مصطفى محمود

 

بالإنابة عن السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة؛ شهدت الأستاذة هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة لشئون المجتمع وتنمية البيئة، فعاليات احتفالية مئوية الراحل الدكتور “مصطفى محمود” ، والتي أقامتها جمعيته تخليداً لذكراه .

وأكدت نائب محافظ الجيزة خلال الفعالية أن الدكتور مصطفي محمود له إسهامات علمية وثقافية عديدة كانت زخرا للمجتمع، حيث شملت إسهاماته طوال مسيرته الحافلة 89 كتابا في المجال الديني والعلمي والفلسفي والسياسي والمجتمعي، وقد تميز بأسلوبه الجذاب والشيق والعميق أيضًا ، حيث قدم أكثر من 400 حلقة لبرنامجه الشهير العلم والايمان الذي يعد اضافه علمية كبيرة .

وأشارت نائب المحافظ ، إلى أن جمعية الدكتور مصطفى محمود تتعاون مع محافظة الجيزة في تقديم العديد من الخدمات الطبية والعلاجية والمساعدات المجتمعية للمواطنين لتقديم خدمات أفضل في اطار التعاون مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية .

وقد بدأت الاحتفالية بقراءة الفاتحة على روح الدكتور مصطفى محمود، والترحيب بالحضور، وتلاوة قرآنية من فضيلة الشيخ ماهر الفرماوي.

كما تم عرض فيلم لإنجازات مصطفى محمود، مع الفقرات الموسيقية لأطفال برنامج المسلم الصغير بالجمعية.

وذلك بحضور رؤساء وأعضاء جمعية الدكتور مصطفى محمود وعلي رأسهم  الأستاذ الدكتور أحمد الخربوطلي رئيس مجلس إدارة الجمعية، والأستاذ هاني عبد الرازق المدير التنفيذي  للمشروع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: