محليات

نائب محافظ الجيزة تتفقد مشروع إنشاء خزان مياه الشرب بأرض اللواء بالتعاون مع الوكالة الفرنسية

تواصل محافظة الجيزة تنفيذ خطط تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي في ضوء توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمتابعة الدورية لنسب تنفيذ المشروعات الجارية بالمحافظة .

وفي ذلك الاطار قامت الأستاذة هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة بتفقد مشروع إنشاء خزان مياه الشرب بمنطقة أرض اللواء، يرافقها وفد من الوكالة الفرنسية للتنمية وهي الجهة الممولة للمشروع من خلال التعاون المثمر بين محافظة الجيزة والوكالة و جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ؛ وذلك للوقوف على نسب تنفيذ الاعمال بالمشروع والتجهيزات النهائية لدخوله الخدمة .

أكدت نائب المحافظ أن المشروع من المنتظر الانتهاء منه خلال شهر ليتم البدء في التشغيل التجريبي له وذلك بعد الانتهاء من توصيل التيار الكهربائي له .

وأشارت إلى أن الخزان تصل سعته التخزينية إلى ٦ آلاف م٣ وبتكلفة تصل الي ٢٤ مليون جنية وسوف يساهم في توفير مياه الشرب النقية لحوالي 35 ألف أسرة .

واضافت أن المحافظة حريصة على التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بما يعود بالنفع علي تقديم خدمات أفضل للمواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock