منوعات

مي عمر تُعبر عن حبها لتجربة الغناء في مسلسل “لؤلؤ”

عبرت الفنانة مي عمر عن حبها لتجربة الغناء التي قدمتها في مسلسل “لؤلؤ”، الذي انتهى عرض حلقاته أمس عبر شاشة قنوات “on”، محققةً به نجاحًا ملحوظًا.

وقالت: “أحبب تجربة الغناء كثيرًا والجمهور أيضًا أحب وجود الأغاني خلال أحداث المسلسل، وكانت التجربة مختلفة وجديدة وبذلت بها قصارى جهدي”.

وأردفت: “الناس اتلغبطت ومكنتش عارفة دا صوتي وأنا اللى بغني ولا مش صوتي، وروحت ستوديو الموزع نادر حمدي للتدريب على كيفية تسجيل الأغاني لإتقان الشخصية، واستفدت كثيرًا منه”.

وأضافت: “أغنية أكرم حسني ماكنتش معمولة مخصوص للمسلسل، وكانت عنده من فترة، ودي أكتر أغنية مكنتش عارفة أحفظها، وتعب فيها معايا ونزل كواليسها عشان يحفظهاني، وأنا وأكرم أصحاب أوي وعملنا مسلسل كامل مع بعض قبل كدا”.

وعبرت الفنانة مي عمر عن رأيها في الغيرة، وخاصةً التي درات بينها وبين الفنانة نرمين الفقي خلال أحداث مسلسل”لؤلؤ” الذي انتهى عرض حلقاته أول أمس عبر شاشة قناة “ONE”.

وقالت مي عمر خلال لقائها ببرنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي: “الغيرة الموجودة بين لؤلؤ وكاميليا عادية، وسخضية لؤلؤ موجودة في الواقع، والغيرة والمنافسة موجودة، حتى لو احنا بنبالغ ده عشان تكون الدراما لذيذة وممتعة للجمهور لكن الغيرة مش غلط وشيء صحي فى الشغل، وموجودة فى الوسط الفنى، والأذية موجودة، بس احنا عندنا رسالة إن اللي بيركز فى نفسه بينجح يعنى كاميليا بدأت تقع لما ركزت مع لؤلؤ، ورجعت تنجح لما شالتها من دماغها”.

واستطاع مسلسل “لؤلؤ” تحقيق نجاح ملحوظ خلال فترة عرضه، وتصدره تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة، والمسلسل قصة مي عمر، وحوار وسيناريو محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على الإخراج والتأليف من زوجها محمد سامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: