محليات

مياه المنيا: دورة تدريبية لأعضاء اللجان  الأساسية والمتقدمة في السلامة والصحة المهنية

 

نظمت الإدارة العامة للتدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، بالتعاون مع الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية دورة  لأعضاء اللجان  الأساسية والمتقدمة من الكيميائيين والمهندسين والفنيين، فى مجال السلامة والصحة المهنية وذلك بحضور عدد٢٥ متدرب   في دورة أعضاء اللجان الأساسية و٢٥ متدرب في دورة أعضاء اللجان المتقدمة.

هذا، وقد صرح المهندس ياسر أحمد الشهاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا ، أن التدريب يشمل جميع فروع الشركة وجميع التخصصات والفئات من مهندسين وكيميائيين وفنيين وإداريين وعمال ويقوم به المركز  القومي لدراسات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بأسيوط.

وأضاف أن الهدف من التدريب تأهيل كوادر قادرة على التعامل مع الطوارئ والأزمات مثل تسرب الكلور والأماكن المحصورة ونقل الخبرات لباقي العاملين بالشركة والعمل على الحصول على شهادة الTSM للعديد من المحطات، وأن هذا التدريب يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية وتكليفات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة  برفع كفاءة العنصر البشرى وتوفير أفضل البرامج التدريبية.

وناشد الشهاوى، مواطني المحافظة بالإبلاغ الفوري عن أي مشكلة حتى يتسنى للفرق المدربة التعامل معها والحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock