محليات

مياه القناة : إحلال وتجديد لخطوط الصرف الصحي لاستيعاب زيادة التصرفات

 

تابع اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة أعمال الاحلال والتجديد لمطبق الصرف الصحي وعدد خمسة فرعات بشارعي الاسكندرية وحسن درويش بإجمالي أطوال ١٥٠ متر مع استبدال الخطوط القائمة من أقطار ٧ بوصة  وتوسعتها الى ١٠ بوصة  لاستيعاب زيادة تصرفات الصرف الصحي بالمنطقة بالكامل نتيجة زيادة عدد السكان والأنشطة التجارية بها.

وأكد تكثيف الأعمال للانتهاء من كافة الأعمال في أسرع وقت ممكن وعودة الأمور إلى طبيعتها، فى إطار توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وقال أنه تم عمل بدالة لخط الصرف الصحي لاستيعاب تصرفات مياه الصرف الصحي بالمنطقة لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح تجنبا لحدوث طفوحات الصرف الصحي بالمنطقة.

وأشار إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من خلال رقم المحمول 01003337349 أو من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: