محليات

مياه القاهرة.. انطلاق حملة توعية لترشيد الاستهلاك وتعليم أعمال السباكة المنزلية بحي السلام

 

أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أهمية تنفيذ مبادرات توعوية للحفاظ على المياه والتعريف بكيفية الحفاظ على البنية التحتية والمرافق العامة والاستثمارات الضخمة التى تضخها الدولة لقطاع مياه الشرب والصرف الصحي لتوفير خدمة متميزة للمواطنين.

ومن جانبه، وجه المهندس عادل حسن زكي رئيس شركة الصرف الصحي للقاهرة الكبرى بإطلاق فعاليات حملة طرق الأبواب بمحافظة القاهرة، بمنطقه اهالينا ١،٢ بحي السلام ضمن خطة الشركة فى توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على المياه وشبكات الصرف الصحي، والتى تستمر فعالياتها حتى الآن.

وقال، إن فريق إدارة التوعية والمشاركة المجتمعية بالإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بشركة الصرف الصحي للقاهرة الكبرى بدأت تنفيذ حملة طرق الأبواب من خلال المرور علي الساده المواطنين القاطنين بمنطقه اهالينا ١،٢ بحي السلام.

وأوضح أن الحملة شملت اهمية الحفاظ علي البنية التحتية والمرافق العامة من خلال تعليمهم السلوكيات السلمية في كيفيه ترشيد استهلاك المياه والحفاظ علي خطوط وشبكات الصرف الصحي، وضرورة إصلاح الأعطال وادوات السباكة المنزلية في منازلهم، والتى تسبب هدر شديد للمياه وتوعيتهم بأهميته تركيب القطع الموفرة بدورات المياه وأهميتها في الترشيد وتقليل الأحمال علي شبكات الصرف الصحي وتقليل فاتوره الاستهلاك.

وأضاف أن فريق العمل يقوم بتوعية الأطفال بطرق مختلفة منها، (مسرح العرائس – اعمال فنية – اغاني توعية – فيديوهات توعية – العاب – هدايا رمزية)، بالإضافة إلى استبيان رأي المواطنين عن الخدمات المقدمة من شركات المياه والصرف الصحي والمشاكل التي يعانوا منها والعمل علي حلها فورا، وتعريفهم بالطرق المختلفة للتواصل مع الشركة في حالة حدوث مشاكل عن طريق الخط الساخن 175.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock