محليات

مياه الفيوم : استقبال وحل ١٣ ألف شكوى خلال النصف الأول من العام

 

 

أعلن المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، عن استقبال الشركة نحو  13 ألف شكوى واستفسار على مدار الأشهر الستة الماضية، من مختلف مصادر الشكوى (الخط الساخن _المركز الإعلامي _البوابة الحكومية لمجلس الوزراء).

وأضاف أنه تم التعامل وحل كافة الشكاوى خاصة تلك المتعلقة بجودة مياه الشرب أو كسور خطوط المياه علاوة على استقبال الشكاوى الخاصة بالمشروعات الجاري تنفيذها من خلال المبادرة الرئاسية حياة كريمة وكذلك مشروع توسيع خدمات الصرف الصحي الممول من البنك الأوروبي للإعمار وإعادة التنمية مؤكدا استمرار سعى الشركة للتواصل الفعال مع المواطنين، فى إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد النجار أن الشركة تولى اهتماما كبيرا بكافة شكاوى المواطنين والتعرف على مشكلاتهم والعمل على وضع حلول فعالة لها في اسرع وقت، وذلك فى إطار الحرص على رضا المواطن ورفع معايير كفاءة الخدمات المقدمة.

وأوضح أن الشركة تتيح للمواطن الإبلاغ عن الشكاوى وأعطال المياه والصرف الصحي من خلال الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أى تليفون أرضى علاوة  أو من خلال الواتساب على رقم ٠١٢٧٥٣٥٨٥٣٨، كما يمكن إرسال الشكاوى من خلال تطبيق ١٢٥ على الهاتف المحمول أو من خلال ارسال الشكوى عبر صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: