فن وثقافه

موعد عرض فيلم حظك اليوم لـ كريم قاسم

أعلنت الشركة المنتجة موعد عرض فيلم حظك اليوم لـ كريم قاسم، طه دسوقي، هدى المفتي، وعدد من ألمع النجوم.

ويشارك في بطولة فيلم “حظك اليوم” كل من طه دسوقي، هدى المفتي، مروان يونس، فاتن واصل، بسنت شوقي، شريف الدسوقي وهو من إنتاج شركة هايميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي، إخراج أسامة عرابي.

موعد عرض فيلم حظك اليوم 

ومن المقر عرض الفيلم بدور العرض اعتبارًا من 12 أكتوبر المقبل.

وشارك موخرا فيلم “خط في دائرة” للنجم كريم قاسم في افتتاح مهرجان الأردن الدولي للأفلام، كما شارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي، حيث ينافس في المسابقة الرسمية للمهرجان، كما حصل الفيلم على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية، ويجانب كريم قاسم يشارك في بطولة الفيلم منى هلا، مسعد سالم، أحمد مصطفى، وهو من تأليف وإخراج محسن عبد الغني.

يذكر أن آخر أعمال  كريم قاسم في موسم رمضان 2022 بمسلسل يوتيرن في موسم رمضان 2022، وخاض تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث حظي بعرضه العالمي الأول.

كما كانت آخر أعمال هدى المفتي فيلم “عمهم” بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: